تقترح عليكم مدونة معلومياتي الحصول على 6 ألعاب مجانًا للتحميل على حاسوبك بطريقة سليمة 100% :

السلام عليكم و رحمة الله 


تقدم لكم مدونة معلومياتي عرض خاص بالحصول على 6 ألعاب متنوعة 


WRC 4 FIA World Rally



إذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات و خاصة الـRally هذه اللعبة اروع و أجمل من أي لعبة تم عرضها سابقاً , إنها أحدث و أفضل الألعاب لهذا العام ، و بطبع أنها ستبهرك من الوهلة الأولى , لذلك أحببت أن اشاركها معكم فاللعبة مصممة بطريقة أكثر من إحترافية و هذا دليل نجاحها الساحق . فكن مستعد لأنك ستأخد حزامك الامن لتغامر في هذه اللعبة الرهيبة .
يمكنك تحميل اللعبة من هــنــا


FootBall manager 2014




هناك مجموعة من المستخدمين لا يريدون لعب و تجربة ألعاب كرة القدم بل يودون أن 
يتحكموا في مجريات المباريات بشكل كلي حتى تسنح لهم تقديم رأيا و منظور تجاه المباريات و حتى يتعرفون على كيفية مسايرتها من قبل المدربين حيث سنعرفكم على إحدى الألعاب التي ربما قد يجدها البعض غريبة شيئاً فشيئاً ، لكن الصنف الأخر يعشقها حيث أنه يبرز رأيه و أثره في المباريات و كذلك هذه تعد فرصة لتعرف على كيفية عمل المدربين عند حدوث تلك المباريات و التعرف على مجموعة من الخيارات المتاحة لهم من أجل هذا الغرض .

لن أطيل عليكم الكلام لكنكم على وشك التعرف على أفضل ألعاب كرة القدم للمدربين لهذا العام , إنها لعبة FootBall manager 2014 المميزة و المذهلة و المفيدة أيضاً .

للأسف فاللعبة مقسمة إلى مجموعة من الأجزاء يمكنك تحملها عبر التوجه للروابط
 التالية :
رابط 1
رابط 2
رابط 3


BloodBath 2014 




إذا كنت من محبي القتال و ألعاب العنف سأعرض عليكم إحدى أمتع الألعاب التي ستدهشكم و ستلقى إعجابكم لأننا نقوم بإختيار الأفضل  و لأننا الأفضل فقد إخترنا لكم هذه اللعبة , تعد من أروع و أمتع الألعاب لهذا العام ... إنها لعبة BloodBath 2014 الممتعة و الرائعة .!
صراحة و بكل أمانة فهذه اللعبة أعجبتني من الوهلة الأولى , فهي تتضمن الكثير من المزايا التي لن تجدها في لعبة أخرى و سأدعكم تكتشفونها بأنفسكم ..

يمكنك تحميل اللعبة من هنا 


Injustice Gods Among Us




من منكم زوار مدونة معلومياتي  يحب الشخصيتين الشهيرتين باتمان و سوبرمان ؟ و أظنه سيعجبكم تجربة لعبة تجمع هذين الطرفين مع العديد من الشخصيات الخيالية الشهيرة المماثلة لهما , أليس كذلك ؟ إذا كان جوابك حول هذا السؤال بنعم فهذا الموضوع يخصك أنت لا محالة لأنك على وشك تجربة لعبة لطالما أردتها و رغبت بها , فأنا شخصياً أعشق تجربة لعبة تحكي عن شخصية مشهورة في العالم سواءاً كان شخصية خارقة أو غنائية أو اي كان في اي مجال , الأهم أن يكون قد ألقى إقبال كبيرًا على العديد من الأشخاص .
و لهذا أحببت أن أقدم لكم هذه اللعبة ... لعبة الأبطال الخارقون , إنهــــا اللعبة المنتظرة Injustice Gods Among Us ، أنا أكيداً أنك لم تجرب لعبة أروع و أجمل من هذه بتاتاً .
يمكنك تحميل اللعبة من هنا

Sniper Ghost Warrior 2





إذا كنت من محبي المغامرات و القنص فندعوك لتجربة حياة تعمها الحروب و الأكشن و الإثارة , إنها لعبة Sniper Ghost Warrior 2 . نعم فهي تعد من أفضل الألعاب و أكثرها روعة و شهرة في العالم , لعبة تستهدف القنص كإحدى الوسائل الأساسية وتحتويها قصة مميزة .. قصة نادرة تحكي عن رجل لا يعرف معنى الخوف بثاثاً ... رجل مغامر لا رحمة بقلبه، بدأ رحلته بالإشتراك بالحروب غير ذلك فهو يعد قناص بارع جداً .
يبدو أنه أعجبت باللعبة ومتشوق لعيش المغامرة , أليس كذلك ؟ 
اللعبة تم تقسيمها إلى أجزاء نظرًا لروعتها و كون الحجم كبير قليلاً يمكنك تحميلها عبر الروابط التالية : 
رابط 1
رابط 2
رابط 3 
رابط 4
رابط 5
رابط 6




غالبية مستخدمي الأنترنت و خصوصاً المهووسين بألعاب الأكشن يبحثون دوماً عن الجديد في هذا المجال , يودون تجربة لعبة مذهلة لعبة تخطف عقولهم من أول نظرة , و لأننا نسعى لتقديم الأفضل لمتتبعي مدونة معلومياتي فنحن بدورنا جلبنا لكم أفضل و أشهر الألعاب و أكثرها روعة .
أما هذه فهي لعبة رهيبة و رائعة تدخل ضمن أفضل ألعاب الأكشن لهذا العام ، إنها لعبة Dark Souls II RELOADED و أنا متأكد أنها ستعجبك بدون شك , ستأخد عقلك من الوهلة الأولى , لطالما أعجبتني شخصياً و أحببت أن أشرككم إياها .
لكن قبل أن أمدكم برابط تحميل اللعبة عليكم معرفة مجموعة من البيانات المهمة لتشغيل اللعبة بالشكل المطلوب .

فاللعبة حجمها كبير لذلك قد تم تقسيمها إلى مجموعة من الأجزاء يمكنك تحميلها عبر روابط التالية :

 أرجوا أن تجربوا الألعاب و تعجبكم كلها 
إلى اللقاء في تدوينة قادمة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق