أغرب 5 شبكات اجتماعية لم تكن تعرف بوجودها :



هو عبارة عن شبكة اجتماعية تهتم بالحياكة ، والغزل أو النسيج بشكل عام. بحيث يمكن للمستخدمين تقديم أفكار المشاريع والصور. الموقع حتى يسمح رجال الأعمال أو الشركات الصغيرة لبيع المنتجات الحرفية على الانترنت .


phaco




هي شبكة اجتماعية برازيلية مجانية متخصصة في إجراء دردشات على شكل مجموعات وتكون محمية بكلمة السر بحيث اي شخص لا يتوفر على كلمة السر هذه ، ليس له حق الوصول الى هذه الدردشة أو الاطلاع على حوارات المجموعة ، طبعا إذا كنت وحيدا أو خجولا يمكنك التفاعل مع الأعضاء الأخرين عبر النقر على زر " قل مرحبا " مما يجعل من السهل البدء في محادثة مع عضو آخر . هذا بالإضافة لمجموعة من المميزات الأخرى التي ادعك تكتشفها بنفسك .





 هذه الشبكة الغريبة يمكن وصفها بأنها "ماي سبيس للمليونيرات" و "شبكة اجتماعية سرية للنخبة" ، طبعا لأنني لست غنيا ولا مشهورا فلا اعلم كيف تعمل هذه الشبكة و ماذا يتم مشركته فيها (ولكن مع بعض البحوث التي قمت بها أستطيع أن أقول أن بعض الماركات العالمية الفاخرة قد استثمرت في مجال التسويق المباشر ضمن الموقع ، وإعطاء الهدايا للأعضاء المتفاعلين ) الجدير بالذكر ان هذه الشبكة تأسست في عام 2004 من قبل Erik Wachtmeister وكانت واحدة من الشبكات الاجتماعية الأولى في ذلك الوقت .






هي شبكة اجتماعية مجانية ، تقتصر فقط على مشاركة أحلامك ومعرفة أيضا ما يحلمون به أصدقائك .





 هذه الشبكة متخصصة في تكريم الأموات عبر تخصيص لهم حساب على شبكة الأنترنت حيث يتم انشائه من طرف أقارب المتوفي والذي يجمع كل الشهادات ،الصور ،الفيديو ،العروض و سيرة هذا الشخص الذي غادر الى دار البقاء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق