تعرف على piratebrowse متصفح ويب الجديد تستطيع منه الدخول للمواقع المحجوبة :




خليج القراصنة هو موقع مثل الكثير من المواقع التي تلقت تهديدات وشكاوي من شركات ومنظمات عالمية لوقف ما يسمونه انتهاك لحقوق الملكية أو الفكرية ، وبالفعل شاهدنا بعض المواقع  المشهورة مثل هذا الموقع التي اغلقت  ، وفرضت على أصحابها غرمات بملايين الدولارات ، فالحرية على الإنترنت قد لا تكون كما نتصورها ، لكن هناك الكثير من المستخدمين الذي يرون أن تقييد حرية الإنترنت شيء لا يمكن القبول به ، ولعل الجدل الذي صاحب قانون وقف القرصنة على الإنترنت الذي اقترح في الكونغرس الأمريكي سنة 2011 ، أبرز مثال على هذا الرفض. ويبقى أيضا خليج القراصنة رمزا للصمود وللحرية في الإنترنت .






ومن أجل تشجيع الحرية على الانترنتاطلق موقع خليج القراصنة متصفح خاص تحت إسم piratebrowser، وهو متصفح مبني على فايرفوكس 23  مع  استخدام شبكة تور و كذلك البروكسي ، تم تصميم هذا المتصفح للبلدان التي تفرض قيود على تصفح الانترنت بشكل كامل و تمنع المستخدمين من دخول بعض المواقع المحجوبة .وخليج القراصنة واحد من المواقع المحجوبة على بعض دول العالم .  




piratebrowser هو  وسيلة سهلة لتصفح الإنترنت إذا كنت في بلدان مثل المملكة المتحدة وكوريا الشمالية، وهولندا،والدنمارك وبلجيكا وإيطاليا وإيران ...وأي بلد في العالم يقوم بحظر أحد المواقع على شكبة الانترنت 
 إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تتصفح كمجهول ، فقط تقوم بالذهاب الى اي موقع تحديد IP وسترى ان عنوانك مختلف تماما عن البلد الذي تتصفح منه .
ويمكنك رؤية الـ IP الخاص بك من هنا 
عند الدخول لهذا الموقع من متصفح أخر مثلاً mozilla أو google chrome
تجد الـ IP الخاص بك أما عندما تدخل لهذا الموقع من piratebrowser تجده مختلف





الجدير بالذكر أن هذا المتصفح حقق خمسة ملايين تحميل منذ أن أعلن عنه ، وهذا الإنجاز الرائع يظهر الاهتمام الشديد لهذه المبادرة . وبينما لم يتم تحديث المتصفح منذ ظهوره لأول مرة، أكد موقع خليج القراصنة أنه يعمل بالفعل على التحسينات سوف تجعل المتصفح افضل .

يمكنك تحميله من هنــــــا




أرجوا أن يعجبكم المتصفح  ^_^




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق